الخميس 2022/6/30 توقيـت بغداد
07901195815-07707011113    albaynanew@yahoo.com
جريدة يومية سياسية عامة مستقلة
لا ترتبط بحزب أو حركة أو جهة دينية أو سياسية
صاحب الإمتياز
ورئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
ليفربول يتوج بكأس الاتحاد الإنكليزي
ليفربول يتوج بكأس الاتحاد الإنكليزي
رياضة محلية وعالمية
أضيف بواسـطة albayyna
الكاتب
النـص :

توج ليفربول بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الثامنة في تاريخه  وذلك بعد تغلبه على تشيلسي بركلات الترجيح (6-5) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، في المباراة التي أقيمت على ملعب ويمبلي.
أتت المحاولة الأولى في المباراة لصالح ليفربول في الدقيقة الرابعة، بعدما ارتقى صلاح لعرضية من أرنولد مسددًا رأسية ذهبت أعلى العارضة.
وأهدر ليفربول فرصة محققة لافتتاح التسجيل في الدقيقة الثامنة، بعدما أرسل أرنولد بينية سحرية لدياز الذي انفرد بميندي، مسددًا كرة أرضية تألق الحارس السنغالي في التصدي لها. وكاد تشيلسي أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 23، بعدما أرسل مونت عرضية أرضية من الجانب الأيمن تجاه بوليسيتش الخالي من الرقابة داخل المنطقة، والذي سدد بدوره كرة أرضية مباشرة مرت بقليل إلى جوار القائم.وواصل تشيلسي اهدار الفرص المحققة في الدقيقة 28، بتمريرة سحرية من بوليسيتش لألونسو داخل المنطقة لينفرد بأليسون ويسدد كرة أرضية تألق الحارس البرازيلي في التصدي لها.
وتعرض ليفربول لضربة كبيرة في الدقيقة 33 بتعرض صلاح لإصابة عضلية، ومغادرته أرض الملعب ونزول جوتا بدلًا منه.
وفي الدقيقة 45، أرسل روبرتسون عرضية من الجانب الأيسر تابعها جوتا بتسديدة على الطائر من داخل المنطقة ذهبت أعلى العارضة.
ورد عليه لوكاكو بتسديدة قوية من داخل المنطقة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، ذهبت أعلى العارضة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وبدأ تشيلسي الشوط الثاني بقوة، بعدما أرسل بوليسيتش عرضية لألونسو داخل المنطقة، ليسدد كرة أرضية مرت بقليل إلى جوار القائم.
وبعدها مباشرة سدد بوليسيتش كرة قوية من داخل المنطقة، تألق أليسون في التصدي لها.
وتواصل زحف تشيلسي تحاه مرمى ليفربول، بمخالفة نفذها ألونسو من الجانب الأيمن في الدقيقة 48، مسددًا كرة مباشرة اصطدمت بالعارضة.

المشـاهدات 132   تاريخ الإضافـة 16/05/2022   رقم المحتوى 35625
أضف تقييـم