السبت 2022/12/3 توقيـت بغداد
07901195815-07707011113    albaynanew@yahoo.com
جريدة يومية سياسية عامة مستقلة
لا ترتبط بحزب أو حركة أو جهة دينية أو سياسية
صاحب الإمتياز
ورئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
مدرب المنتخب العماني: الكرة العراقية ولاّدة
مدرب المنتخب العماني: الكرة العراقية ولاّدة
رياضة محلية وعالمية
أضيف بواسـطة albayyna
الكاتب
النـص :

أشادَ مدرب المنتخب العماني، الكرواتي برانكو إيڤانكوفيتش، ، بأداء لاعبي المنتخب العراقي لكرة القدم في مباراة ليلة أمس  الاول ضمن بطولة الأردن الودية.
وقال إيفانكوفيتش في بيان إن «المنتخب العراقي كان مُنظماً كما أن الحارسِ جلال حسن أدى دوراً مميزاً من خلال خبرته الواسِعة في الذودِ عن مرماه، إضافةً إلى إنني كنت معجباً ببقيةِ اللاعبين، ومنهم أيمن حسين، وأمير العماري، واسو رستم، وأمجد عطوان فهو مقاتل».  وعن الفارقِ عن آخر مواجهة أمام المُنتخب العماني في كأس العرب، قال ايڤانكوفيتش «المنتخبُ العراقيّ في كأس العرب كان يمتلك لاعبين أكثر خبرةً سواءً في خطِ الدفاع ولاعبين أمثال بشار رسن، لكن المنتخبَ الحالي يمتلكُ لاعبين بنوعيةٍ فنيةٍ عاليةٍ، ويبدو أن موضوع إشراك لاعبين من الوجوهِ الجديدة سيكون إيجابياً في المُستقبلِ القريب».
واعتبر أن «الكرة العراقيّة ولادة باللاعبين الجيدين منذُ القِدَم».
 وعن إقامةِ كأس الخليج في العراق، أوضحَ ايڤانكوفيتش «إننا سنكون سعداء بالتواجدِ في البُطولة، ونحن نعلمُ أن الجماهير العراقيّة شَغوفةٌ بكرةِ القدم، وهذا يعطي فائدةً وأفضليّة للمنتخبِ العراقيّ في البُطولةِ، وسنشاهد مبارياتٍ قويةً وجميلة». وخاض المنتخب العراقي  مباراة أمام المنتخب العماني في افتتاح بطولة الأردن الدولية الودية، وخسرها بنتيجة 4-3 في ركلات الترجيح بعد أن انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لكل منها.

المشـاهدات 153   تاريخ الإضافـة 26/09/2022   رقم المحتوى 38127
أضف تقييـم