الجمعة 2024/3/29 توقيـت بغداد
07901195815-07707011113    albaynanew@yahoo.com
جريدة يومية سياسية عامة مستقلة
لا ترتبط بحزب أو حركة أو جهة دينية أو سياسية
صاحب الإمتياز
ورئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
الكويت تخلي مسؤوليتها من “دفعة لندن” ومؤلفته تخرج عن صمتها
الكويت تخلي مسؤوليتها من “دفعة لندن” ومؤلفته تخرج عن صمتها
الأخيرة
أضيف بواسـطة albayyna
الكاتب
النـص :

متابعة / البينة الجديدة   
ردت الكاتبة الكويتية هبة مشاري حمادة على الاتهامات التي طالت مسلسل «دفعة لندن»، من متابعين عراقيين اعتبروا أن العمل يسيء إليهم.
رد الكاتبة حمادة جاء بعد على الكم الهائل من التعليقات المستاءة من العمل الذي كتبته وعُرض منه خمس حلقات حتى الآن، حيث اعتبر البعض أن أحداث المسلسل «غير حقيقية وتزوير للواقع».
واحتج العراقيون على بعض المشاهد واتهموا القائمين على العمل بالإساءة لهم من خلال هذه المشاهد، ومنها مشهد أظهر شابة عراقية تعمل خادمة لدى طالبات خليجيات في لندن وتُتهم بالسرقة، ومشهد لرجل عراقي يرفض إغاثة طالبات كويتيات استنجدن به في لندن.
وقالت حمادة في معرض ردها على أحد المدونين العراقيين الذين هاجموها ووصف مسلسلها بالفاشل: «سيدي الفاضل تاريخكم أكبر من أن يخبرني به مجموعة من المشحونين عاطفياً، تاريخكم يخصنا نحن العرب نستند عليه ونتباهى به، المصيبة من المتلقي قصير النظرة المعبأ بفكرة المؤامرة». بحسب ما أوردته شبكة إرم.
وأضافت في ردها الذي نشرته عبر خاصية «الستوري» في حسابها على «إنستغرام»: «أراهن أنك لم ترَ العمل، العمل يتحدث عن بنات أستاذ تاريخ، وارث من وارثي الحضارة، أُعدم وأئتمن صديق عمره على بناته اللاتي يمتلكن ثروة باذخة ولديه بيت في لندن، الصديق ترك البنات على رصيف المطار وهرب بالمال».

المشـاهدات 81   تاريخ الإضافـة 29/03/2023   رقم المحتوى 41621
أضف تقييـم